القمة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

القمة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اضحك مع هذه المجموعة من النكت .. لحد ما تقول بس

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

اضحك مع هذه المجموعة من النكت .. لحد ما تقول بس Empty
مُساهمةموضوع: اضحك مع هذه المجموعة من النكت .. لحد ما تقول بس   اضحك مع هذه المجموعة من النكت .. لحد ما تقول بس Icon_minitimeالخميس يونيو 18, 2009 10:53 pm

*واحد ضايع بيسأل واحد ماشي في الشارع شو اسرع طريق اروح فيها على المستشفى ؟؟ قاله غمض عيونك واقطع الشارع !!! ..

* مرة واحد غبي ماشي في الشارع لقي واحد صاحبه قاله شو اخبارك يا علي شكلك اتغير على الاخر .. الثاني رد عليه بس انا مش علي .. الاول قاله وكمان غيرت اسمك!!

* سكران ماسك الجاجة تبعته.. قاعد يضرب فيها يضرب فيها , ويقولها: كل يوم بيض بيض مفيش جبنه ؟!

* واحد مسطول بيسأل مرته هو لما بنفتح باب الحمام اللمبة بتضوي؟ قالت له لا.. قالها اذا أنا عملتها في الثلاجة...

* واحد بقول لصاحبه : استشهد اخي في الحرب . الثاني كيف ؟ اجابه : كان يقود طائرة هوليكبتر فشعر بالبرد.. راح وقف المروحة ..

* محشش وقفه المدرس وقلو اكتب رقم 11 ... كتب واحد ... وسأل المدرس الواحد الثاني على اليمين والا على اليسار؟

* مرة واحد سأل صاحبه ايش اسم رونالدو الشخصي فقاله صالح ... قاله كيف عرفت ... قاله سمعت المعلق قبل شوي بيقول مخالفة لصالح رونالدو...

* واحد مسطول دخل على مطعم بنص الليل قالهم: شو في عندكم؟ قالوله: سكّرنا... قالهم: جيبولي اثنين سكّرنا مع شيبس وبيبسي ..
https://sirano.yoo7.com

اضحك مع هذه المجموعة من النكت .. لحد ما تقول بس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اضحك معنا
» اكتشاف اصغر كوكب موجود خارج المجموعة الشمسية